الأحد، 25 مايو 2014

اسرار النخيل لتصبح طويل

اسرار النخيل لتصبح طويل

اذا كنت تريد الوصول لذلك فعليا 
إستشير 
الطبيب الطيب آل نودي
ستجده في الفيس بوك
ــــــــــــــــ
كيف تتم عملية زيادة الطول حتى بعد سن 25 سنة؟ في هذا الموضوع ستكتشف الاجابة البسيطة لهذا السؤال الذي يعتبر معقد بالنسبة لكثير من الناس.
الاجابة البسيطة لهذا السؤال هي نعم! نعم كما سمعت. باستطاعتك زيادة طولجسمك بعد سن 25. السؤال الذي يطرح نفسه بشدة هو لماذا؟ و الاهم منه هو كيف؟ 
الخطوة 1 لماذا من الممكن زيادة طول الجسم بعد سن 25 
يوجد في الحقيقة سببين رئيسيين يجعلان زيادة الطول حقيقة ممكنة حتى و ان كان عمرك 25 سنة هما هرمونات النمو و العمود الفقري. دعنا نتكلم قليلا عن هرمونات النمو. 
الغدد هي المسؤولة عن افراز مختلف الهرمونات في اجسامنا فعملية الافراز عملية مستمرة لا تتوقف عند سن معينة. و هذا ينطبق تماما بالنسبة للغدد المسؤولة عن افراز هرمونات النمو و لذلك اذا استطعت معرفة الطريقة المثلى التي تمكنك من تحفيز الغدد المسؤلة عن افراز هرمونات النمو يمكنك حصد زيادة في الطول بعد تجاوزك لسن 25 سنة. المزيد في الخطوة 2.
حسنا و ماذا عن العمود الفقري؟ يوجد احتمال كبير ان وضعية ظهرك ليست بالمستقيمة تماما. في الحقيقة لا يوجد شخص لديه ظهر مستقيم تماما. هذا لايعني اننا جميعا نملك ظهرا معوجا. يمكن ان تصادف شخصا لديه ظهر معوج نسبيا و لكنه يمتلك عضلات ظهر قوية تحميه من كل خطر أو اصابه يمكن ان تصيب ظهره.
ما اريد ان اصله اليه انه يوجد طاقة نمو كامنة مخزنة في اجسامنا و الشيء الرائع انها لا تربطها أي صلة بالعمر. بصورة طبيعية, عمودك الفقري معرض لضغط يومي بسبب الجاذبية الارضية. هل يمكنك التقليل من شدة هذا الضغط؟ بالتأكيد نعم. و لهذا الفكرة تتلخص في كيفية ازالة أو انقاص الضغط الممارس على عمودك الفقري للحصول على زيادة في الطول.
الخطوة 2 كيفية زيادة الطول بعد سن 25 سنة
اولا و قيل كل شيء يمكنك زيادة طولك عن طريق لبس البسة محددة تساعدك في الظهور بقامة طويلة للمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع انصحك بزيارة موضوعي تأثير الابسة في زيادة الطول
اعتقد انك مهتم اكثر بالطريقة الحقيقة لزيادة طولك بعد سن 25. دعني اوضح لك ان هذه الطريقة ليست سرية أو سحرية. المئات و الالاف من الاشخاص تمكنوا من الحصول على زيادة في الطول بمقدار 2, 4, حتى 10 سنتيمترات و ذلك بتحفيز اجسامهم لإفراز نسبة اكبر من هرمونات النمو زيادة على تحسين وضعية اجسامهم و عمودهم الفقري.
الان كيف يمكنك تحفيز غددك لزيادة افراز هرمونات النمو؟
التمرين
الغذاء
النوم
و كيف يمكنك تقليل الضغط على عمودك الفقري؟
التمرين
الغذاء
النوم
هل تمكنت من استيعاب الامر
الخطوة 3 ربط الكل مع بعض
بممارسة التمرين الصحيح, يمكنك تمديد عمودك الفقري و تحسين وضعية جسمك. 
يعتبر النوم لفترة كافية من اهم العوامل التي تخفف من الضغط على عمودك الفقري خاصة النوم على الظهر لمدة من 8 الى 10 ساعات 
اذا كانت غايتك الحصول على زيادة طول دائمة يجب عليك تحفيز الجسم لافراز هرمونات النمو بكميات اكبر. 
التمارين الرياضية لا تقوم بتمديد عمودك الفقري فقط بل و تساهم في زيادة افراز هرمونات النمو. نفس الشيء بالنسبة للوجبة الغذائية و النوم. 
تعتبر الطريقة اعلاه من احسن الطرق لزيادة طول الجسم من 2 سم أو اكثر لما ستسفر عليه من نتائج بعد 6 الى 8 اسابيع من اتباعها و هذا بشهادة الكثير من مجربيها.
الشيئ المهم هو ان تتأكد من اختيار المنهج العلمي في اقتنائك لغذائك, تمرينيك, و نومك. يوجد العديد من التمارين التي ستساعدك على تحقيق زيادة الطول كما بالمقابل يوجد العديد من التمارين التي لا جدوى منها فتاكد من اختيار الاحسن.
ــــــــــــ اذا كنت تريد الوصول لذلك فعليا 
إستشير 
الطبيب الطيب آل نودي
ستجده في الفيس بوك


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق